كيفية تحميل فيديوهات التيك توك بدون العلامة المائية بطريقة بسيطة

كيفية تحميل فيديوهات التيك توك بدون العلامة المائية بطريقة بسيطة

 

من منا لا يشاهد فيديوهات التيك توك ليس بالضرورة من على المنصة الرسمية حتماً ستعثر على فيديو تمت مشاركته على احدى المنصات الأخرى مثل يوتيوب او فيس بوك او غيرها من المنصات ولكن إذا كان هناك شيء ربما تكون قد لاحظته، فإن معظم مقاطع الفيديو هذه تأتي مع علامة  مائية TikTok

هذا أمر جيد إلى حد ما لأنه يعني أنه حتى إذا قام اي شخص بتحميل الفيديو، فإن منشئ المحتوى الأصلي على الأقل سيحصل على بعض الحقوق على الفيديو الخاص بهِ. 

---------------------------------------------------------------------------------------------

لكن هل تعلم، أن هناك بعض المنصات مثل Instagram التي لن توصي بنشاط بمقاطع الفيديو التي تم تحميلها على نظامها الأساسي إذا كانت تحتوي على علامة مائية TikTok .


إذا كنت منشئ محتوى وتريد النشر على منصات متعددة في وقت واحد دون تكبد أي عقوبات، فإن حفظ فيديو TikTok الخاص بك بدون العلامة المائية هو وسيلة جيدة لفعل ذلك.

 فكيف يمكنك فعل ذلك؟ لسوء الحظ، لا توجد طريقة للقيام بذلك عبر تطبيق TikTok الذي يضيف تلقائيًا علامة TikTok المائية، مما يعني أنه سيتعين عليك اللجوء إلى تطبيقات أخرى خارجية وهذه بعض من أفضل التطبيقات التي وجدناها.


1- Video Downloader for TikTok - No Watermark

اولاً تطبيق Video Downloader for TikTok - No Watermark‏ التطبيق نفسه بسيط جداً وكل ما تحتاجه هو نسخ عنوان URL لفيديو TikTok الذي تريدونه، ولصقه في التطبيق وسيتم تنزيله. 

وسيدعم أيضًا تنزيلات مقاطع الفيديو عالية الدقة، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الفيديو التطبيق مجاني ولكن هناك إعلانات سيتعين عليك التعامل معها أثناء استخدام التطبيق.


2-  Downloader for TikTok


شبيه Video Downloader for TikTok، هذا تطبيق آخر مباشر وسهل الاستخدام لحفظ مقاطع الفيديو من TikTok بدون العلامة المائية. فهو مجاني للاستخدام ولكنه يحتوي على إعلانات، لذا سيتعين عليك الصبر أثناء استخدام التطبيق نفسه.

3- SnapTik - Video Downloader for TikToc No Watermark

إذا كنت تستخدم العديد من منصات الوسائط الاجتماعية (سوشال ميديا)، وهناك احتمال أنك تقوم بذلك، فقد يكون SnapTik هو التطبيق المناسب لك. لا يقوم التطبيق فقط بتنزيل فيديو TikTok بدون علامة مائية (هناك خيار للتنزيل باستخدام العلامة المائية أيضا إذا كنت تريد ذلك)، ولكن يمكنك بعد ذلك مشاركته عبر منصات متعددة في نفس الوقت.