ميزة واتس آب (WhatsApp) الجديدة تتيح لك اختيار جودة الصورة

ميزة واتس آب (WhatsApp) الجديدة تتيح لك اختيار جودة الصورة

 

تعمل WhatsApp على ميزة جديدة من شأنها تحسين تجربة مشاركة الصور على نظامها الأساسي بشكل كبير. كل هذا وفقًا لموقع WABetaInfo، فإن أحدث إصدار من WhatsApp beta v2.21.14.6 لنظام Android يضيف خيارًا لاختيار جودة تحميل الصورة قبل الإرسال. 

هذا التحديث متوفر الأن فقط وعلى Google Play Beta Program.

الميزة قيد التطوير حاليًا ولا يمكن تمكينها حتى إذا قمت بتثبيت آخر تحديث تجريبي على هاتفك. بمجرد طرحها في النهاية ، ستتمكن من الاختيار من بين ثلاثة خيارات قبل إرسال صورة إلى جهة اتصال معينة او جروب معين:

تلقائي (موصى به): إذا اخترت الخيار Auto (تلقائي)، فسيقرر WhatsApp تلقائيًا أفضل خوارزمية ضغط للصورة تناسب احتياجك.

أفضل جودة: سيقوم WhatsApp بإرسال الصورة بأفضل جودة متاحة!

 موفر البيانات: سيتم ضغط الصورة بشكل كبير ليتم حفظ بياناتك.



إقرأ ايضاً:

أفضل 5 هواتف بكاميرات لعام 2021

قياس سرعة الانترنت Speed Test من على موجه الأوامر الـ CMD

مراجعة نظام ويندوز 11 كل ما تريد معرفته عن Windows 11


كما رصد موقع WABetaInfo في وقت سابق من هذا الشهر، بأن واتس آب (WhatsApp) يعمل  أيضًا على إعدادات جودة الفيديو. ستمكن الميزة القادمة المستخدمين أخيرًا من إرسال مقاطع فيديو عالية الجودة، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كان WhatsApp سيزيد حد حجم ملف مقاطع الفيديو.

 في الوقت الحالي ، يتيح لك التطبيق فقط إرسال مقاطع فيديو يصل حجمها إلى 16 ميجا بايت ومع ذلك بالنسبة للمستندات فإن الحد الأقصى هو 100 ميغا بايت.

ومن المتوقع طرح ميزة أخرى منتظرة للغاية، وهي دعم متعدد الأجهزة، في مرحلة تجريبية خلال الأسابيع القليلة المقبلة ستتيح هذه الميزة استخدام حساب WhatsApp واحد على أربعة أجهزة في وقت واحد.