أرخص لاب توب للألعاب Acer Nitro 5 2020

أرخص لاب توب للألعاب Acer Nitro 5 2020

 


اذا كنت تريد أرخص كمبيوتر محمول (لاب توب) للألعاب  فجهاز Acer Nitro 5 سيكون الخيار الأفضل لك  لهذا في هذا المقال احببنا ان نتكلم عن جهاز بسعر معقول ورخيص للألعاب فكان الاختيار هو  Acer Nitro 5 Gaming Laptop   فهو مثالي للاعبين ذوي الميزانية المحدودة ولكن نرجو منك قرأه التفاصيل التي سأذكرها لك لكي لا تتسرع في اختيار أي جهاز وخاصة هذا الجهاز ان كانت ميزانيتك عالية او منخفضة كيف ذلك دعوني اشرح لكم الأمر.

طبعاً هنا


بسعر يبداً بـ 750$ وينتهي  بـ 1100$  بمواصفات مختلفة لكل إصدار بالطبع كلما زادت المواصفات كلما ارتفع سعر الجهاز.


مواصفات جهاز Acer Nitro 5:

المواصفات المتوسطة:

Windows 10 Home

Intel® Core™ i5-10300H processor Quad-core 2.50 GHz

NVIDIA® GeForce® GTX 1650 with 4 GB dedicated memory

15.6" Full HD (1920 x 1080)

16:9 IPS

8 GB, DDR4 SDRAM 512 GB SSD


المواصفات العالية:

Windows 10 Home

AMD Ryzen 5 4600H processor Hexa-core 3 GHz

NVIDIA® GeForce® GTX 1650Ti with 4 GB dedicated memory

15.6" Full HD (1920 x 1080) 16:9 IPS

8 GB, DDR4 SDRAM

256 GB SSD




نظرة على الجهاز Acer Nitro 5 بشكل سريع:

من ناحية التصميم فالتصميم لم يأتي بالكثير فيما يتعلق بالشكل والمظهر ، هناك الكثير مما هو مرغوب فيه مع Acer Nitro 5. وهذا لا يعني أنه سيء - في الواقع ، هناك أشياء نقدر الشركة عليها.

وبالنسبة للمواد المصنوعة فهو من البلاستكيك بالطبع بهذا السعر لن تحصل على جهاز مصنوع من الالمنيوم,


سعر وتوافر جهاز Acer Nitro 5:

يعد Acer Nitro 5 أحد أكثر أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في السوق اليوم. مع سعره المبدئي البالغ 750 دولارًا.

أخيراً, مع مزيج من السعر المنخفض والمواصفات القوية اللائقة ومجموعة الميزات الرائعة ، لا يمكن إنكار أن Acer Nitro 5 هو واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من حيث القيمة. بالطبع ، يجب تقديم بعض التضحيات ، لكن لا شيء يؤثر على الأداء العام لهذا الكمبيوتر المحمول بما يكفي ليكون مهمًا ، لا سيما فيما يتعلق بالتوفير الذي يوفره.


مميزات وعيوب جهاز لابتوب Acer Nitro 5:

إيجابيات جهاز Acer Nitro 5:

1-    تخزين قابل للتوسيع.

2-    عمر بطارية جيد جداً.

3-    وحدة معالجة مركزية رائعة وأداء ألعاب بدقة 1080 بكسل مقابل هذا السعر.


سلبيات جهاز Acer Nitro 5:

1-    لوحة مفاتيح

2-    لا يوجد فتحة SD أو microSD

3-    ذاكرة تخزين صغير 256 جيجا بايت


طبعاً من الممكن أن تعثر على مواصفات أكبر من المعروضين هنا , ولكننا اخترنا المتوسطة فيهم.

موديلات 2020 لديها تبريد حراري أفضل. هناك موديل حديث 2021 لكن سعرة مرتفع بنسة 15% تقريباً يعني اذا صادفت العثور على Acer Nitro 5 إصدار 2019 لا أنصحك بأخذه.



هل يستحق جهاز Acer Nitro 5 الشراء؟

دعُنا ننهي هذا النقاش.

انظر عزيزي اذا لم تشاهد مراجعة جهاز Acer Nitro 5 على قناتي نقطة وائل (Wael Point), فقد تحدثت على هذه النقطة "هل يستحق هذا الجهاز الشراء" فالإجابة كانت كـ التالي قلت بأنه اذا ميزانيتك لشراء جهاز لابتوب هي اقل من 800$ فأنت في الاختيار المناسب لكن اذا كنت ستنفق من ميزانيتك ما يزيد عن ذلك مثلاً لأخذ المواصفات العالية فهنا حتماً يجب عليك التوقف, لأن الوضع سيتغير تماماً هنا لأني أن كنت في مكانك وكان علي الاختيار كنت سأتوجه فقط في هذه الحالة الى خيار افضل لان هذا الجهاز هو الأفضل من الناحية السعرية  وبهذه المواصفات, ولكن اذا كنت سترتقي الى مواصفات أكبر وبسعر أكبر لنفس الجهاز كنت سأختار جهاز آخر لان هناك أجهزة أخرى من ناحية الأداء والمواصفات ستكون افضل أتمنى ان تكون فهمت نقطتي التي أحاول إيضاحها لك.


حالما تقوم بالترقية بميزانية اكبر لاختيار مواصفات اكبر لجهاز Acer Nitro 5  فأنصحك بالتوجه لأجهزة أخرى مثل Dell G5 SE  أو حتى أي جهاز من أجهزة الـ Lenovo Legion.



لماذا ؟

لان بهذا السعر الذي ستقوم بالترقية لمواصفات اكبر من هذا الجهاز بميزانية اكبر الجهاز يخسر المميزات اللي فيه بهذا السعر يمكن الحصول على أجهزة افضل من الآيسر نايترو 5.


لكن بشكل عام هذا الجهاز يستحق ان يكون افضل لابتوب بسعر رخيص مخصص للألعاب. 


لمزيد من التفاصيل  قمنا بالتكلم عن هذا الجهاز مرتين الأول مراجعة كاملة عن الجهاز, والثانية في توب 5 أفضل لاب توب لعام 2021 أن كنت تفكر في شراء هذا الجهاز انصحك برؤية مراجعة أرخص لاب توب للألعاب Acer Nitro 5 2020 يمكنك رؤيتهما في الأسفل .